من ينقذ أصحاب الأراضي التي نهبت تحت أعين موظفي دائرة الأراضي والمساحة؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-22
1626
من ينقذ أصحاب الأراضي التي نهبت تحت أعين موظفي دائرة الأراضي والمساحة؟

وصلت العراب نيوز شكاوى عديدة من بعض المغتربين الذين تحولت أراضيهم تحت أعين موظفي دائرة الأراضي والمساحة إلى اشخاص أخرين، حيث قيل لهم عندما طالبوا بحقهم "اذهبوا للمحاكم واسترجعوا حقكم".

فالى من يلجأ هؤلا المغتربين لكي يرجعوا أراضيهم وحقوقهم مع العلم بأن الدئرة تعلم بتلك التجاوزات ولم يكن رد فعلها سوى مطالبة المتضررين برفع دعاوى أمام القضاء.
العراب نيوز تتسائل كيف حصل من تجاوزا على القانون وقاموا بتزوير المستندات على هذه الأراضي في حين أن الاراضي لها أرقام ومواقع لا تعرف إلا من داخل الدائرة، وهذا التزوير ليس حالة واحدة فقط بل أصبح ظاهرة تتكرر كل فترة قصيرة.
فهل يعقل ان الدائرة لم تجد حلا، أم أن تقاعسا من جهة ما داخل دائرة الأراضي هو من أثر سلبا على اكتشاف من وراء تلك التجاوزات.
فاللهم احمي هذا البلد من المفسدين خاصة وأن تلك التجاوزات وكل عمليات التزوير هذه تؤثر سلبا على الاستثمار في ذلك القطاع.      
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

غايب حاضر18-12-2009

هل من المعقول ان يسكت مدير عام الاراضي ان يقوم مفتش عنده بالتحرش بموظفه ويتم التحقيق مه هذه الموظفه اين انتم يا اهل النخوه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مراقب05-10-2009

مع الاحترام الى كاتب المقاله فانه لا يعي الية نقل الملكيه التي تتم في دائرة الاراضي وانه لا يتم نقل الملكيه جزافاً او على هوى موظفين .... الخ وكوني متعامل مع هذا القطاع يجب ان لا تكون الاتهامات جزافيه او لغرض شخصي ، فلا يتم نقل ملكيه الا بعد التاكد من شخصية البائع والمشتري وامام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.