• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شبيلات يزور موقوفي الحراك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-18
880
شبيلات يزور موقوفي الحراك

 vقام المعارض السياسي ليث الشبيلات والناشط الحقوقي ميسرة ملص والناشط السياسي ناصر الشبيلات والشاعر غازي المرايات بزيارة موفوفي الحراك منذر الحراسيس في سجن الجويده و معين الحراسيس في سجن الموقر.

ونقل زوار الموقوف منذر الحراسيس عنه بانه يقبع في زنزانه انفراديه رطبه بتعليمات من ادارة سجن جويدة منذ حوالي 15 يوما بخلاف رغبته وممنوع من التحدث او الاحتكاك مع السجناء الاخرين كما انه فترة التشميس المحدودة المسموح له بها تكون بصورة منفردة.

ويذكر بان الوضع في الزنزانة الانفرادية لاي سجين هي من ضمن العقوبات المنصوص عليها في قانون مراكز الاصلاح والتاهيل ولا يجوز وضع السجين في زنزانه انفراديه عند معاقبته الا لفتره محدوده لاتتجاوز الاسبوع ويعتبر وضع السجين الحراسيس في زنزانة انفراديه- على الرغم من عدم ارتكابه لاي تصرف مخالف لتعليمات النزلاء – مخالفه صريحة لقانون مراكز الاصلاح والتاهيل بالاضافة الى مخالفة المعايير الدوليه للحد الادنى لمعاملة السجناء والمصادق عليها من قبل الحكومه الاردنية ضمن المعاهدات والالتزامات الدولية.

وتاتي هذه الزياره اليوم للموقوفين معين ومنذر الحراسيس استكمالا لزيارة شبيلات وصحبه باقي موقوفي الحراك في سجني الهاشمية و رميميين وكذلك سجن السلط يوم امس الا انه ادارة سجن السلط منعت شبيلات من زيارة الحراكي رامي سحويل بصورة مخالفة للقانون- وفق الزائرين-. - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.