• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

3 قتلى بينهم طفلة جراء إطلاق نار على كنيسة غرب القاهرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-21
819
3 قتلى بينهم طفلة جراء إطلاق نار على كنيسة غرب القاهرة

 علنت الداخلية المصرية، مساء اليوم الأحد، عن مقتل 3 أشخاص، بينهم طفلة في هجوم شنه مسلحان ملثمان، على عدد من الأشخاص، أثناء خروجهم من عقد قران بكنيسة “العذراء” في منطقة الوراق غرب القاهرة.
وصرح مسؤول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية المصرية في بيان مساء اليوم، بأنه ” حال انتهاء عقد قران بكنيسة العذراء بدائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة، غرب القاهرة، مساء اليوم، وانصراف المدعوين منها فوجئوا بشخصين ملثمين يستقلان دراجة بخارية قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية صوبهم من سلاح نارى كان بحوزته ، مما تسبب فى وفاة 3 أشخاص هم طفلة 8 سنوات وسيدة ورجل، وإصابة 9 آخرين، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.
وأضاف البيان الذي لم يذكر اسم مسؤول مركز الإعلام، أن أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة التي يقع الحادث في نطاقها، كثفت جهودها للوقوف على خلفيات الواقعة وضبط مرتكبيها.
وكانت مصادر أمنية قالت في وقت سابق مساء اليوم إن الهجوم أسفر عن مقتل سيدة، فيما تحدثت مصادر كنسية خلال نفس التوقيت عن مقتل شخصين.
وأضافت المصادر الكنسية أن هناك عددا من المدعوين بالزفاف تعرضوا لاصابات مختلفة جراء إطلاق النار العشوائي، بدون معرفة أسباب الهجوم، مشيرة إلى أن المسلحين نجحا في الفرار، قبل أن تفرض قوات الأمن طوقا أمنيا في محيط الكنيسة.
وقال القس “يسطس كامل” كاهن الكنيسة لمراسل وكالة الأناضول للأنباء إن إطلاق النار حدث فور الانتهاء مراسم الزواج بشكل مفاجئ، مشيرا إلى أن الضحايا تم نقلهم للعلاج بمستشفى “التحرير العام” المجاورة فيما حضرت النيابة لمعاينة مكان الحادث.
(الأناضول)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.