• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"التربية": لا باصات ولا طيارات إلى العقبة.. و"المعلمين": تهدد -

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-28
938

 نفى مدير تربية وتعليم العقبة الدكتور جميل شقيرات ان تكون الوزارة أرسلت حافلات معلمين الى العقبة، ليحلوا مكان المعلمين المضربين.

وقال شقيرات من يقول ذلك فقد غابت عنه الحقيقة، و معلمينا مضربين في أغلب مدارس الذكور ولم نرسل لا باصات ولا طيارات،ومن يجيش فليتحمل مسؤولية كلامه".

بدوره صرح أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور سطام عواد لإحدى البرامج الاذاعية الصباحية، بأن الوزارة ستضطر الى تطبيق تعليمات الخدمة المدنية في حال واصل معلمو العقبة إضرابهم"

وبثت نقابة المعلمين الخبر التالي:

هدد معلمو العقبة المضربون بالتصعيد واتخاذ الإجراءات اللازمة عقب تواتر أخبار عن حشد وزارة التربية والتعليم لموظفيها بشكل سري للتوجه إلى العقبة للتدريس بدلا من المعلمين المضربين، بحسب بيان لنقابة المعلمين.

وقالت النقابة إن الوزارة قامت بتسيير حافلات صباح اليوم إلى العقبة في الوقت الذي أكد فيه المعلمون أنهم لن يسمحوا بتنفيذ مثل هذا الإجراء كما لن يسمحوا للموظفين بدخول المدارس لأنه يعتبر اعتداء على حقوقهم

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.