• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قيادى لبنانى: حزب الله الحليف الفعلى لإسرائيل.. وهويته غير عربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-28
1045
قيادى لبنانى: حزب الله الحليف الفعلى لإسرائيل.. وهويته غير عربية

 اتهم النائب اللبنانى أحمد فتفت، عضو كتلة تيار المستقبل، حزب الله، بتقديم خدمات كبيرة لإسرائيل، وبات الحليف الفعلى لها فى المنطقة، على حد قوله.

وشن فتفت فى تصريحات صحفية له اليوم هجوما عنيفا على حزب الله، قائلا "إنه يمارس الحقد المذهبى انطلاقا من قناعته والتزامه بولاية الفقيه".

واعتبر أن الحزب يريد التعطيل الكامل للدولة، وتعطيل تشكيل الحكومة، وعمل المجلس النيابى ورئاسة الجمهورية، ليستولى على البلاد من أجل أن يجعلها قاعدة متقدمة لإيران.

وقال "إن الوجه المعتدل فى حزب الله، النائب على فياض، يبادر الآن إلى الهجوم الشنيع على الدول العربية وجهات سياسية فى الداخل"، لافتا إلى أن "هذا الأمر لم يفاجئنا، لأن حزب الله لم يعد يتطلع عربيا بل فارسيا إلى إيران، وهجومه على العرب أوضح هويته غير العربية".

وطالب الحزب بأن "يكف عن اتهام الباقين بالعمالة، فهو بات شريكا لمن يقوم بالجرائم فى طرابلس"، لافتا إلى أن "مدينة طرابلس تخشى من السيارات التى تنسف المساجد، وهو يتبناها ويدافع عنها"، معتبرا أن "حزب الله يمارس تغطية ما يقوم به أمين عام الحزب العربى الديمقراطى رفعت عيد، بعد تدمير المساجد فى طرابلس".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.