• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأربعاء آخر موعد لتسليم الدعم النقدي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-28
900
الأربعاء آخر موعد لتسليم الدعم النقدي

  دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات جميع أرباب الأسر المستحقين للدعم ممن وصلتهم رسائل خلوية لاستلام مستحقاتهم من بنك الإسكان قبل انتهاء الفترة المحددة للتسليم والتي تنتهي مساء يوم الأربعاء الموافق 30/10/2013 حيث سيتوقف بنك الإسكان عن تسليم مستحقات الدفعة الثالثة من الدعم لأرباب الأسر عند الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء .

وأوضح موسى الطراونه أن الدائرة قامت بقبول الاعتراضات التي تم تقديمها من الحالات الخمس التي تم السماح لها بتقديم الاعتراضات وهذه الحالات هي وفاة رب الأسرة / مرض رب الأسرة / فقدان هوية رب الأسرة / سجن رب الأسرة / طلاق الزوجة بعد أن كانت تتقاضى مع زوجها وحصولها على دفتر عائلة في بداية العام الحالي .

وأوضح بأن الدائرة ستتيح المجال أمام جميع أرباب الأسر لتقديم طلبات جديدة للحصول على الدعم في بداية العام المقبل وخاصة لمن لم يستلموا الدعم خلال العام الحالي وللأسر الجديدة التي تكونت خلال عام 2013 أو الأسر التي لم يسبق لها تقديم طلبات للحصول على الدعم .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.