• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشاجرة طلابية واسعة في كلية غرناطة وكلية المجتمع العربي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-11-11
1211
مشاجرة طلابية واسعة في كلية غرناطة وكلية المجتمع العربي

 

شهدت كلية غرناطة بمحافظة إربد، اليوم الاثنين، مشاجرة طلابية واسعة استخدم فيها الحجارة والعصي والأدوات الحادة ونتج عنها إصابتين، بحسب شهود عيان.

وقال الناطق الإعلامي في مديرية الأمن الرائد عامر السرطاوي  إن الاجهزة الأمنية تبلغت بالمشاجرة وتوجهت على الفور إلى الموقع، وعند الوصول لاذ التمشاجرون بالفرار عند مشاهدتهم رجال الأمن، وتم الابلاغ عن اصابتين تم نقلها الى مستشفى الاميرة بسمة لتلقي العلاج وحالتها العامة جيدة، فيما تم القبض على شخصين متورطين بالمشاجرة.

وقال شهود عيان إن الأجهزة الأمنية طوقت مبنى الكلية من الخارج بعد امتداد المشاجرة إلى الشارع العام الذي يربط محافظة إربد بالعاصمة عمان ما تسبب في أزمة مرورية خانقة.وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على اسباب المشاجرة والقبض على باقي المتورطين فيها.

وفي نفس السياق فقد وقعت مشاجرة جماعية بين عدد من الطلبة، في حرم كلية المجتمع العربي شمال عمان بحسب مصدر امني.
 وقد افاد المصدر ان المشاجرة وقعت بين عدد من طلاب الكلية ونتج عنها اضرار مادية , مشيرا الى انه لم تنتج عن المشاجرة اي اصابة بالارواح. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابولمضي12-11-2013

اها كتب ما اشتريتوا قناوي اشتريتوا.وبتقولوا مافي معنا عمله.ياالله بكره بتكبروا وبتصيروا نواب وبتشتروا كلشنات..هيك نخبه والا بلاش.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.