• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فرص عمل للمعلمين في الامارات ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-11-16
1062
فرص عمل للمعلمين في الامارات ..

 دعت نقابة المعلمين الاردنيين، المعلمين الراغبين بالتدريس في دولة الامارات العربية المتحدة في تخصصات اللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم وتنطبق عليهم شروط العمل التقدم للاستفادة من فرص العمل التي اعلنت عنها دولة الامارات العربية المتحدة ومجلس ابو ظبي للتعليم في وقت سابق.

 
وطلبت النقابة في بيان صحافي اليوم السبت من المعلمين الراغبين بالاستفادة من هذه الفرص ضرورة تزويد النقابة بالسيرة الذاتية لهم لتزويد سفارة الامارات في عمان والملحقية الثقافية بالاسماء لترتيب المقابلات لهم.
وتضمنت الشروط التي حددتها المحلقية الثقافية في سفارة الامارات والواجب توفرها بالمتقدمين:توفر خدمة لدى المعلم لا تقل عن عامين وان لا يزيد عمر المعلم عن 45 عاما، وان يكون حاصلا على شهادة التوفل بعلامة 550 او شهادة ILETS/academic level ب 6.5 نقطة بالاضافة الى حصول المعلم على تقدير جيد في شهادة البكالوريوس.
فيما اعلنت الملحقية عن منح المعلمين ممن لديهم خبرة في العمل بالبرامج الدولية افضلية في المقابلات.
ودعت النقابة المعلمين مممن تنطبق عليهم الشروط ارسال سيرتهم الذاتية الى البريد الالكترونيn.nahed@jts.org.jo بالسرعة الممكنة.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.