• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخر اخبار النشامى من الاوروغواي ..!!صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-11-19
2086
اخر اخبار النشامى من الاوروغواي ..!!صور

 تصوير : جهاد النجار

تتواصل اليوم الاثنين تدريبات المنتخب الوطني عبر جرعة تقام عند الثامنة مساء بتوقيت مونتيفيديو والواحدة بعد منتصف هذه الليلة بتوقيت عمان تحضيراته لملاقاة الاورجواي عند التاسعة مساء الاربعاء المقبل والثانية فجر الخميس بتوقيت عمان في اياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

 

وتكتسي التدريبات الحالية الطابع الفني من خلال لجوء الكابتن حسام حسن وطاقمه المعاون الى تثبيت كافة التفاصيل المتعلقة بالشق التكتيكي والاستقرار على الخيارات البشرية التي سيعتمد عليها المنتخب في تنفيذ حساباته يوم المباراة.

 

وبحسب الاجواء الحالية، تسير التحضيرات بشكل مثالي وفقا للتركيز الظاهر لدى اللاعبين والتعليمات التي تركز على ضرورة ان يقدم المنتخب مباراة تليق بالسمعة الحقيقية له مع اختتام مشواره بالتصفيات المونديالية وبغض النظر عن النتيجة التي كانت مالت في مباراة الذهاب لصالح الاروجواي بفوزه 5-0.

 

والى جانب الاستعدادات البدنية والفنية، قام الجهاز الفني اليوم باعطاء محاضرة نظرية للاعبين سعيا لشرح كافة تفاصيل الخطة التكتيكية والتأكيد على واجبات اللاعبين، بعدما سبق وان تم مراجعة شريط مباراة الذهاب في محاضرة اقيمت على هامش تواجد المنتخب هنا في مونتيفيديو.

 

الى ذلك، ينجز المنتخب مساء غد الثلاثاء تحضيراته رسميا من خلال التدريب الاخير والرئيسي والذي يقام على ستاد سنتيناريو ، حيثرسيتم فتح ابواب التدريب في الربع ساعة الاولى بناء على التعليمات الدولية الصادرة بهذا الشأن ليتسنى لكافة الوسائل الاعلامية رصد التدريب ومتابعته.

 

من جانب اخر يعقد غدا الثلاثاء المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني ومعه كاتبن المنتخب الوطني ويسبقه  المؤتمر الصحفي   للمدير الفني لمنتخب الاورجواي اوسكار تاباريز وكابتن منتخب الاروجواي.

 

 

بعيداً عن التدريبات

حرص الجهاز الفني يوم امس الاحد على اعطاء اللاعبين فرصة للخروج من مقر الاقامة والتجول بالمناطق المحيطة، للترويح من جهة والتسوق من جهة اخرى.

 

ولاقت هذه الخطوة تقديرا كبيرا من اللاعبين الذين وجدوها فرصة للتعرف على المدينة، كما اخذ تواجد اللاعبين بين الاسواق اهتماما كبيرا من السكان المحليين الذين حرصوا على التقاط الصور مع النشامى والتحدث كثيرا عن الاردن وابداء اعجابهم بالمنتخب الوطني الذي حظي باهتمام عالمي نظير وصوله الى هذه المرحلة ومقارعة منتخب بحجم الاورجواي لحسم بطاقة الترشح الى المونديال.

 

كما يشهد تواجد المنتخب في مونتيفيديو اهتماما اعلاميا واضحا عبر قيام مختلف الوسائل الاعلامية بمتابعة اخباره سواء بمقر اقامته او التدريبات والتركيز.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الرحمانية صويلح19-11-2013

بالتوفيق لنشامى الوطن الغالي وانتم غاليين على قلوبنا ونحن معكم الى نهاية المطاف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.