• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

غرفة الربع مليون دينار تحقق لفتاة عقباوية احلامها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-11-19
940
غرفة الربع مليون دينار تحقق لفتاة عقباوية احلامها

 شهدت ساحة البلدية الرئيسية في مدينة العقبة احتفالية بنك القاهرة عمان بانضمام احد عملائه الى الفائزين بجائزة غرفة الربع مليون دينار عن شهر تشرين الاول لعام 2013.
ونظم البنك احتفاليته بمشاركة حاشدة من ابناء المدينة الذين احتفوا بالرابحة " آية محمد سرحان القرامسة " المدخرة في فرع العقبة - شارع الحمامات التونسية، بعد جمعها مبلغا قدره 25,200  دينار اردني.
وقد فوضت الرابحة شقيقها احمد محمد سرحان القرامسة لدخول الغرفة وجمع الفئات الورقية وفق الشروط التي حددها بنك القاهرة عمان لهذه الجائزة.
ووصفت الفائزة القرامسة هذه اللحظات بانها " حلم سيغير مجرى حياتها".
واثنت على الخدمات والبرامج المصرفية التي يقدمها القاهرة عمان بالقول انها انموذجية وفريدة ويشعر عميل البنك من خلال تعامله معها بانها وجدت من اجل راحة العميل واختصار وقته وجهده.
وقدم بنك القاهرة عمان مطلع العام الحالي خدمات مميزة لعملائه مثل تغيير الرقم السري واستلام حوالات وسترن يونيون عبر الصراف الالي. كما وقع اتفاقية لتميكن عملائه من شراء مستلزماته الالكترونية والكهربائية من شركة "سمارت باي" بالتقسيط الميسر، ومكن عملائه من المكفوفين من سحب الاموال من حساباتهم عبر صرافات الية خاصة تعمل بنظام الصوت .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.