• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كلينتون أدت اليمين ملمحة لمونيكا وشكرت زوجها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-03
1804
كلينتون أدت اليمين ملمحة لمونيكا وشكرت زوجها

اثارت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الضحك الاثنين في حفل قسم اليمين الذي ادته، عندما شكرت لزوجها "التجارب المتنوعة" التي عاشتها معه، ملمحة بذلك الى قضية لوينسكي.

 "انا مدينة له بحياة كاملة من التجارب ... المتنوعة"، قالت مازحة السيدة الاولى السابقة لدى توقفها في منتصف الجملة، فأثارت ضحك الدبلوماسيين والشخصيات السياسية التي كانت تحضر الاحتفال، وكذلك ابنتها تشيلسي ووالدتها وزوجها بيل نفسه.
 
وبنبرة اتسمت بمزيد من الجدية، شكرت وزيرة الخارجية الاميركية الجديدة لزوحها ايضا الحياة "التي اتسمت بغناها الاستثنائي"، قائلة انها "ممتنة لذلك عميق الامتنان".
 
واتسمت رئاسة بيل كلينتون من 1993 الى 2001 خصوصا بعلاقته بالمتدربة الشابة مونيكا لوينسكي التي ادت الى البدء باجراء اقالته. الا ان هذا الاجراء فشل في النهاية.
 
وقد ادت كلينتون القسم امام نائب الرئيس جو بايدن، وتوافرت لكليهما الفرصة ليتذكرا بأنهما قبل بضعة اشهر كان ينافس احدهما الاخر والرئيس باراك اوباما في الانتخابات التمهيدية الديموقراطية.
 
وقالت كلينتون "لم يخطر في بال اي منا اننا سنكون هنا سوية ونقوم معا بما نقوم به الان". واضافت ان "الحياة تنطوي على تقلبات مسلية، اما السياسة فتقلباتها اكثر غرابة". وحضر الاحتفال عدد من اسلاف كلينتون ومنهم هنري كيسنجر ومادلين اولبرايت.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.