• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فتوى أزهرية تهدر دم ألمانية تدعو لاستخدام القرآن كورق" تواليت"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-27
1368
فتوى أزهرية تهدر دم ألمانية تدعو لاستخدام القرآن كورق" تواليت"

أفتى الشيخ على أبو الحسن رئيس لجنة الفتوى الأسبق والمستشار السابق لشيخ الأزهر، بإهدار دم الفتاة الألمانية دينا ميلانى والتى تبنت دعوة على الفيس بوك لاستخدام القرآن كورق" تواليت"، مؤكدا أنه فى حال صحة ما نسب إليها فيجب قتلها إذا أمكن الوصول إليها.

 وقال أبو الحسن لليوم السابع، رغم أن هذه الفتاة لا تخاطب بأحكام الشريعة نظرا لاختلاف ديانتها إلا أن ما فعلته وما تدعو إليه هو "سفالة" لا يمكن الرد عليها بالسباب فقط، لأن الله يأمرنا بألا نسب أصحاب الديانات الأخرى فيسبوا ديننا، ولكنها ارتكبت جريمة لا يقبلها أى إنسان لديه ذرة من الإيمان".
 
وأضاف أبو الحسن أنه يجب على الدولة المصرية أن تخاطب نظيرتها الألمانية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه الفتاة "الجاهلة" لازدرائها الدين الإسلامى وإهانة مقدساته، تحت زعم حرية التعبير، الذى تحول، على حد قوله،على يد المتطرفين الغربيين إلى "إسفاف" .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابوعبدالله28-09-2009

ادعو الله ان يصيبها بالشلل الذي لم ترا عين بشر مثله , و ردا" على هذه الساقطة ساطبع من صورتها عدد و استخدمه بدلا" من ورق المرحاض و اتمنى على مصانع الورق عمل نفس الشيء و سيضاعف الله لكم الاجر في الدنيا و الاخرة .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.