• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشرطة لم تنفي الواقعة.. توقيف عريف بالدرك ادعى أن دورية شرطة أطلقت النار عليه في عنجرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-27
1213
الشرطة لم تنفي الواقعة.. توقيف عريف بالدرك ادعى أن دورية شرطة أطلقت النار عليه في عنجرة

أوقف مدعي عام الدرك ظهر اليوم العريف الشرطي في قوات الدرك الذي ادعى أن دورية لشرطة النجدة أطلقت النار عليه بعد تجاوزه الإشارة الحمراء في منطقة عنجرة بعجلون.

 وكان العريق الموقوف ادعى تعرضه للإصابة إثر إطلاق نار من قبل دورية نجدة حاولت إيقافه، بحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب.
 
وبعد أن نقل إلى مستشفى الإيمان الحكومي في المحافظة للكشف عليه، تبين "عدم وجود أية آثار لإصابة عليه"، وفق الخطيب الذي أوضح أنه "تم ضبط السائق لإجراء المقتضى القانوني بحقه".
 
وكان مدير شرطة المحافظة العميد إبراهيم الجعافرة أكد أنه "تم التحقيق مع الشخص الذي ادعى الإصابة حيث تأكد عدم إصابته بأي جروح"، لكنه لم ينف في الوقت نفسه "إطلاق النار من قبل أحد أفراد الدورية الذي يجرى التحقيق معه لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة".
 
وكان شهود عيان أكدوا الحادثة، موضحين أنها وقعت "عندما قامت الدورية بإيقاف أحد البكبات الذي قطع الإشارة الضوئية الحمراء حيث خرجت عدة عيارات نارية من سلاح شرطي الدورية".
 
المصدر : الغد الاردنية 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.