• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب خليل عطية يطالب بطرد السفير الاسرائيلي وسحب سفيرنا من تل ابيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-27
1913
النائب خليل عطية يطالب بطرد السفير الاسرائيلي وسحب سفيرنا من تل ابيب

اصدر النائب خليل عطية بيانا حول ما يتعرض له المسجد الأقصى من تهديدات من قبل اليهود جاء فيه " ان ما قام به مجموعة من اليهود المتطرفين اليوم الاحد من محاولة اقتحام المسجد الأقصى، هي محاولة من سلسلة المحاولات المتتالية التي لا تتوقف من قبل هؤلاء المتطرفين لاقتحام المسجد الأقصى والعمل على هدمه لبناء هيكلهم المزعوم مكانه".

 وأضاف " ان هذه المحاولات الشريرة هي استخفاف وتطاول على مقدسات مليار ونصف مسلم في الأرض، فأين انتم أيها المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها ؟ لماذا انتم نائمون واليهود يستخفون بكم ويهددون مسجدكم ومسرى نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم وأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفيين ؟؟ فمتى سوف تستيقظون ؟؟ هل ستستيقظون بعد أن يستكمل اليهود جريمتهم؟؟ لنستيقظ ذات يوم على خبر عاجل بان المسجد الأقصى قد هدم على أيدي اليهود ليبنوا مكانهم هيكلهم المزعوم، وأين رابطة العالم الاسلامي والمؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية من الخطر الذي يتعرض له الأقصى ؟؟ فالأمر جدّ لا هزل فيه ".
 
وتابع عطية " ان هذا الصمت الرهيب الذي يلف العالم الاسلامي أمام الخطر الداهم الذي يتعرض له الأقصى صباح مساء انما هو بمثابة تواطؤ واشتراك في الجريمة، وستحاسب الامة بكاملها حكاما ومحكومين ان استمر هذا الصمت الرهيب، فاليهود لن يهدأ لهم بال الا بهدم المسجد الأقصى فهذا جزء من عقيدتهم، فأول رئيس للكيان اليهودي (بن غوريون) قال " لا معنى لاسرائيل بدون القدس، ولا معنى للقدس بدون الهيكل"، فيا أيها المسلمون الأقصى يستصرخكم، يستنهضكم ويستنجد بكم ان انقذوني، انقذوني فهل من مجيب ؟ " .
 
وختم بيانه " انني أطالب الحكومة الأردنية بطرد السفير الأسرائيلي من عمان وسحب سفير الأردن من الكيان اليهودي الغاصب لفلسطين " .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.