• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

والله اعلم ... معلومات عن القاء القبض على مروع اهالي الهاشميه "زورو"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-05
1666
والله اعلم ... معلومات عن القاء القبض على مروع اهالي الهاشميه

 رغم اعلان الاجهزة الامنية القبض على الاشخاص المجهولين الذين ارقوا سكان الهاشمية لاشهر ودبوا فيهم الهلع الا ان السكان لا تزال قلوبهم تخفق بشدة مشككين برواية الامن ومطالبين بعقد مؤتمر صحفي لمدير الامن العام يشرح فيه التفاصيل والمعلومات وايضاح الحقائق حول هذه القضية التي شغلت الراي العام مؤخرا.

وقال السيد عبد الله عليمات المتحدث باسم اهالي الهاشمية ان رواية الامن قد تبدو من باب التطمينات او ان الاشخاص المقبوض عليهم مطلوبين امنيا وهم ليس الافراد المعنيين اصحاب اللياقة العالية والتصرفات الغريبة.. مشيرا لا بد من مزيد من التوضيح وعلى مستوى عال وفضح هذا المخطط المدروس والهادف الى ترويع الاهالي واخراجهم من بيوتهم.

علما بان اخبار البلد قامت بنشر تفاصيل القضية تحت عنوان"عصابات ارهابية منظمة ومجهولة ترعب اهالي الهاشمية وتنذر بكارثة كبيرة"

 

واعلنت الاجهزة الامنية المختصة امس القاء القبض على شخصين في الزرقاء بحقهم شكاوى عديدة وتسببو بحالة من الرعب سادت منطقة الهاشمية بسبب بما عرف بـ'زورو'، وأن الأجهزة الأمنية ما زالت تبحث عن الآخرين، وفق مصدر امني.
 
ونوه المصدر الى أن الشبان وفق شهادة الاهالي كانوا يلبسون الأقنعة ويقومون بترويع الأطفال والنساء وحتى الرجال ليلاً، فيما تبلغت الاجهزة الأمنية بوجود هؤلاء حيث بدأت الترصد لهم ومراقبتهم للتمكن من القبض عليهم.
 
ولفت المصدر الى أن هناك أشخاصا ملونين وبأشكال مرعبة يظهرون لمواطنين ليلا على الشبابيك، من أجل بث الرعب في أوصالهم ليرحلوا من المنطقة، وأن الامر جدي وليس خيالا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الحلحولي06-12-2013

واللة الجها ز الامني عنا في الاردن ما بعجز عن شي صدقوني لينجابوا وعرفوا انو اللة حق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مجهول05-12-2013

تحية لنشامة الامن البحث الجنائي السيد علي والسيد يوسف نعيمات والسيد عمر السردي والسيد يحيى ابو قاعود والسيد معاذ على القبض على زورو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

رغوود05-12-2013

يعني بالأخير اتمسكوا ولا هئة ~!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.