• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على متهم انتحل صفة رجل أمن للنصب واحتيال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-28
1470
القبض على متهم انتحل صفة رجل أمن للنصب واحتيال

القى رجال الشرطة في مركز امن الحسين القبض على مشتكى عليه في الثلاثينيات من عمره بتهمة الاحتيال والنصب على عدد من المواطنين والوافدين العرب.

وقال مصدر امني انه وقبل حوالي اربعة أيام وبناء على اخبار وردت لمركز الامن بوجود شخص في منطقة العبدلي يقوم بسرقة احدى الشركات تم التحرك فورا للمكان وضبطه متلبساً.
وأضاف المصدر أنه وبالتحقيق مع المشتكي وهو وافد عربي ويعمل حارسا في الشركة تبين انه واثناء وجوده داخل الشركة المذكورة برفقة عدد من اصدقائه سمع صوت طرق على الباب ولدى قيامه بفتحه شاهد احد الاشخاص ادعى انه من رجال البحث الجنائي وانه يوجد بحقه شكوى ودفعه داخل الغرفة وطلب اليه والحضور جميعا اخراج محافظهم وهوياتهم ومبلغ خمسة دنانير من كل واحد منهم ولدى قيامه بطلب اثبات الشخصية منه لاذ بالفرار حيث قام الحارس واصدقاؤه باللحاق به وامساكه ومن ثم الاتصال بالشرطة وبالتحقيق معه حيث اعترف بقيامه بالدخول الى غرفة المشتكي منتحلا صفة رجل بحث جنائي.
وقال المصدر انه جرى تفتيش منزل المشتكى عليه بالطرق القانونية حيث عثر على جهاز خلوي ومجموعة مفاتيح وتصريح عمل باسم احد الوافدين ، ولدى التوسع معه بالتحقيق اعترف بإرتكابه عددا من القضايا وذلك بانتحاله صفة رجل بحث جنائي على عدد من الرعايا العرب.
 من جهته ، اهاب الناطق باسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب بالمواطنين التأكد من شخصية الشخص الذي يقوم بطلب اثبات الشخصية منهم.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.