• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القاهرة عمان الراعي الرسمي لاحتفالية سمارت باي بعيد تأسيسهم السادس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-08
997
القاهرة عمان الراعي الرسمي لاحتفالية سمارت باي بعيد تأسيسهم السادس

 شارك بنك القاهرة عمان كراعٍ رئيسي في احتفالية "شركة سمارت باي" بمناسبة مرور السنة السادسة على تاسيسها.
واطلقت الشركة في هذه المناسبة حملة اعلانية ضخمة رعاها بنك القاهرة عمان بمنح رابح في نهايتها فرصة الدخول الى غرفة الدنانير التي احتوت على 25 الف دينار.
وابتسم الحظ في هذه الاحتفالية للسيد رائد سليمان جبالي أحمد الذي جمع من الغرفة مبلغا وقدره 3,120 دينار اردني في حفل خاص اقيم في تاج مول بمنطقة عبدون غرب العاصمة عمان.
وكان القاهرة عمان فتح الباب لعملائه بشراء حاجياتهم الالكترونية والكهربائية من شركة سمارت باي (Smart Buy ) بالتقسيط وفق الاتفاقية المبرمة بينهما.
ومنحت الاتفاقية عملاء البنك الاستفادة من برنامج التقسيط الميسر بتمكينهم من تقسيط مشترياتهم دون فوائد ولفترات سداد تصل الى 24 شهرا.
وبرزت اهمية هذه الاتفاقية بتوقيعها من قبل مدير عام البنك كمال البكري ومدير عام شركة سمارت باي في الاردن المهندس سمير السروري. كما تندرج في اطار الاستدامة الاجتماعية التي اخذها البنك على عاتقه للحفاظ على القوة الشرائية لعملائه خاصة المحولين رواتبهم من اصحاب الدخل المحدود. -

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.