• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اقبال "غير طبيعي" على المحروقات والمخابز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-10
957
اقبال

 وصف نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي الطلب على مادة الخبز أمس بـ"غير الطبيعي"، حيث شهدت مخابز المملكة اكتظاظا لافتا، فيما يتوقع أن يزيد الطلب اليوم مع اقتراب المنخفض الجوي.

 
وأكد الحموي لـيومية الغد الاردنية  أنّ الطلب بدأ يزداد منذ مساء أول من أمس، مشيرا إلى أن "منتجات المخابز كلها متوفرة بكثرة ولا داعي لأي قلق أو تخوف حتى وإن ساءت الأحوال الجوية".
 
ولفت إلى أن الخبز سيتوفر في جميع المخابز على مدار 24 ساعة، مشيرا إلى وجود تنسيق بين النقابة ووزارة الصناعة والتجارة التي تزود المخابز بالطحين.
 
وأكد أيضا أنه سيتم توفير مادة الخميرة والمحروقات وباقي المواد الأساسية لكل المخابز، لضمان توفير سائر احتياجات المواطنين من منتجات المخابز حيث تم التنسيق مع جميع الجهات الموردة.
 
من جهة أخرى، أكدت نقابة المحروقات عدم وجود أي تأخير في توريد الطلبات من المصفاة، مشيرة إلى أنّ عملية تلبية المحطات باحتياجاتها تتم كالمعتاد.
 
وقالت النقابة إنّ اجمالي الطلب على المشتقات النفطية بلغ 9 آلاف طن من مختلف الأصناف، فيما بلغ عدد أسطوانات الغاز التي تم طلبها 130 ألفا، معتبرة أن هذا الرقم "يندرج ضمن المعدلات الطبيعية في مثل هذه الظروف".
 
كما أكدت مصادر في مصفاة البترول استمرار عملية توريد المحروقات واسطوانات الغاز من كافة محطات التعبئة بدون تأخير، محذرة من قيام بعض الموزعين باحتكار هذه الأسطوانات.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.