• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عروسان يتحديان "أليكسا" بإتمام زفافهما

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-14
1393
عروسان يتحديان

 لم تمنع عاصفة "أليكسا" التي عصفت بالمملكة على مدار 3 أيام كاملة، وتسببت بإغلاقات في مختلف الطرق الفرعية والرئيسية، عروسين أردنيين من عائلة مريزيق من إكمال مراسم زواجهما وسط الثلوج والبرد القارس.

وفي التفاصيل التي رواها أحد أقرباء العروسين لـ"الغد"، أن العروس حضرت من منزل ذويها عند السادسة من الجمعة قادمة من جرش إلى منزل زوجها في منطقة ضاحية الياسمين الذي كان فارغا برفقة والدها ووالدتها وأقربائها.
وقال قريب العروسين إنه تم الاستعانة بجرافة لفتح الطريق المغلقة بسبب الثلوج، بعد أن علقت سيارة العروسين ذات الدفع الرباعي على منطقة الدوار الخامس لمدة تزيد على الثلاث ساعات وهي في طريقها لإحضار فرقة الزفة.
وكان العريس محمود مريزيق ينتظر إمكانية فتح الطريق ليتجه مع عروسه إلى قاعة الأعراس في شارع الحرية، إلا أن الثلوج الكثيفة حالت دون ذلك.
وأكد المصدر أن العروسين وأقرباءهما توجهوا بعد أن تقطعت بهم السبل إلى منزل والد العريس في منطقة ضاحية الياسمين، ليتم الاحتفال هناك وسط زغاريد النساء وأهازيج الرجال على وقع موسيقات الفرقة السورية التي تم إحضارها قسرا إلى المنزل لإتمام حفل الزواج.
وشدد على أن الحفل انتهى قرابة الساعة 3 من فجر السبت، بعد أن قامت الجرافة بفتح الطريق أمام سيارة العروسين ذات الدفع الرباعي. 
وأشار المصدر إلى أن عددا من السيارات العالقة غي الثلوج شاركت في زفة العروسين بإطلاق العنان لزواميرها.
وبهذه المغامرة، ينتهي حفل زواج عائلة مريزيق الذي دام 12 ساعة متواصلة، وسط الثلوج والرياح العاتية، لتأبى الذات البشرية إلا وأن تتحدى الظروف الجوية الصعبة في سبيل نيل مرادها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن الجيران14-12-2013

الف مبروك بس ليش التركيز على سيارة الدفع الرباعي؟ يعني فشلت كمان بهيك جو؟
ومكانه بتجوز بالشارع عادي المهم اتجوز مهو الدفا عفا بهيك اجواء :)
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.