• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القاء القبض على شخصين سرقا 50 الف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-28
1260
القاء القبض على شخصين سرقا 50 الف دينار

القت اجهزة الامن العام القبض على شخصين افتعلا عملية سطو مسلح وسرقة50 الف دينار على ما افاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب.

 وحول التفاصيل قال الخطيب انه بتاريخ26 الشهر الحالي تقدم احد الأشخاص بشكوى إلى مركز امن طارق بتعرضه لعملية سطو من قبل شخص مجهول وسرقه المبلغ المذكور من مركبته التي يعمل عليها بتوزيع بضائع إحدى الشركات مشيرا الى ان هذا الشخص ادعى بأنه وأثناء مسيره بمركبته التي يعمل عليها اعترضه احد الأشخاص واطلق عليه عدة رصاصات وتمكن من اخذ المال الذي كان بحوزته وبعض البضائع تحت تهديد السلاح.
 
وأكد الخطيب أنه نتيجة للبحث والتحري وجمع المعلومات والعمل الشرطي المتقن من خلال جميع الأساليب الشرطية تبين أن هذا الشخص حاك هو وإحد رفاقه هذه العملية ليخفيا جريمتهما من خلال إيهام أرباب المال والشرطة بتعرضه لعملية السطو واخذ المال واقتسامه بينهما.
 
وأضاف أن الأمن العام يتعامل مع القضايا من خلال أسس شرطية وعلمية بحته ولديه القدرة الأكيدة على كشف زيف كل من تسول له نفسه العبث بأرواح وأموال المواطنين انه تم ضبط المسروقات وإعادتها لأصحابها وتوديع الأطراف للقضاء.بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.