• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السبت دوام رسمي للمدارس...وقرارات التربية بخصوص دوام يوم غد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-17
3556
السبت دوام رسمي للمدارس...وقرارات التربية بخصوص دوام يوم غد

 قرر وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات الثلاثاء، أن يكون يوم السبت المقبل الموافق للحادي والعشرين من شهر كانون أول الحالي دواما رسميا للمدارس الحكومية والخاصة وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية.

ويأتي ذلك بهدف تعويض الطلبة عما فاتهم من حصص دراسية خلال الموجة القطبية التي تأثرت بها المملكة خلال الأيام الماضية.

قررت مديريات التربية التالية ما يلي فيما يتعلق بدوام المدارس ليوم الأربعاء:




** فيما يتعلق بمن لم تعلن مديريات تربيتهم قرارات، فإن بلاغ رئيس الوزرء بتأخير الدوام حتى 11 صباحاً يشملهم.






قرر مدير تربية محافظة عجلون محمود شهاب تعليق الدراسة في المدارس الخاصة والحكومية بلواء قصبة عجلون غدا الاربعاء بسبب الظروف الجوية السائدة وحالات الانجماد حفاظا على سلامة الطلبة. كما قرر تاجيل الدوام ليوم غد الاربعاء في مدارس لواء كفرنجة لغاية الساعة الحادية عشرة صباحا.



قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط المهندس فايز جويعد تعليق الدوام في المدارس التابعة للمديرية يوم غد الاربعاء بسبب الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلاب باستثناء المدارس الموجودة في مناطق العارضة وعيرا ويرقا حيث قرر تأخير الدوام فيها الى الساعة الحادية عشرة صباحا.

قرر مدير تربية المزار الشمالي تعليق دوام مدارس اللواء يوم غد الأربعاء.




قرر مدراء التربية والتعليم في كل من الكرك ولوائي المزار الجنوبي والقصر في محافظة الكرك تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة للصفوف الثلاثة الاساسية الاولى ليوم غد الاربعاء .

قرر مدير تربية لواء سحاب خلف الهروط ومدير تربية قصبة عمان زيدان العبادي بدء دوام الطلبة في مدارس مديرياتهم ليوم غد الاربعاء الساعة الحادية عشرة .

قرر مدير ادارة التعليم الخاص الدكتور فريد الخطيب بدء الدوام في مدارس الخاصة في محافظة العاصمة ليوم غد الاربعاء الساعة الحادية عشرة وتعليقه في رياض الاطفال في المحافظة.

قرر مدير تربية وتعليم لواء القويسمة المهندس اسماعيل الصعيدي عن بدء الدوام في مدارس اللواء ليوم غد الأربعاء، الساعة 11 صباحا للفترة الواحدة.
اما المدارس ذات الفترتين فيكون دوام الفترة الاولى من الساعة 11 صباحا وحتى الواحدة ظهرا، والمسائية من الساعة الواحدة وحتى الرابعة عصرا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سلسبيل20-12-2013

نريد عطلة يوم السبت 21/12/2013 بسبب الانجماد الذي لدينا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.