• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقابة المحامين تدرس قضية حسام الصمادي وتشكل لجنة للدفاع عنه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-29
1153
نقابة المحامين تدرس قضية حسام الصمادي وتشكل لجنة للدفاع عنه

قال المهندس ماهر الصمادي انه هاتف المحامي الأميركي باتريك أندرسون الذي عينته السلطات الأمريكية للدفاع عن ابنه حسام ماهر حسين الصمادي المتهم في قضية محاولة تفجير ناطحة السحاب دالاس في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية .

 وأضاف المهندس الصمادي أن المحامي الأمريكي أندرسون أكد متابعته القضية باهتمام تطبيقا للعدالة ونزاهة القضاء وانه اطلع على ردود الفعل من خلال وسائل الإعلام خصوصا الأردنية بهدف التمكن من الحصول على اكبر حجم المعلومات لتعزيز عملية الدفاع عنه.
 
وأشار أن المحامي أندرسون التقى ابنه حسام أمس وجلس معه أكثر من أربعة ساعات لمعرفة الملابسات المتعلقة بلائحة الاتهام التي تم تدوينها ضده .
 
وكانت نقابة المهندسين رفعت أمس بواسطة نقيبها المهندس عبد الهادي الفلاحات رسالة الى رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي أشاروا فيها أن هذه التهم تعتبر من التهم الباطلة والملفقة من قبل السلطات الأمريكية مشيرين أن القصة التي نشرت تفاصيلها في وكالات الأنباء والصحف الأمريكية تبدو غير متماسكة مطالبين بتشكيل لجنة من مجموعة من المحامين للوقوف والدفاع عن الشاب الأردني حسام كما طالبت النقابة إعلامها بالإجراءات الممكن اتخاذها بهذا الخصوص .
 
من جهة أخرى قررت نقابة المحامين الأردنيين تشكيل لجنة للدفاع عن الشاب الأردني حسام الصمادي المتهم بمحاولة تفجير ناطحة سحاب دالاس وتضم اللجنة كل من المحامي بسام فريحات والمحامي سميح خريس والمحامي معتصم أبو رمان .
 
وقال عضو اللجنة المحامي بسام فريحات أن اللجنة ستقوم بدراسة أوضاع وإمكانية الدفاع عن المتهم حسام وشقيقه الموقوف من خلال التنسيق مع كافة الجهات الرسمية في الأردن والخارج اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء وبالتنسيق مع أهله بهدف جمع الكم الأكبر من المعلومات التي تخدم القضية للدفاع وتساهم في براءة الشاب الأردني أمام المحكمة الأمريكية . 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.