• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطراونة : لا تأخير على دوام الأردنية الأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-21
1296
الطراونة : لا تأخير على دوام الأردنية الأحد

 -أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة ان الجامعة ستباشر دوامها كالمعتاد ليوم غد الأحد، بعد توقفه لأكثر من أسبوع فيها وبمعظم المؤسسات التعليمية بالأردن، اثر المنخفض القطبي الأخير.

وقال الطراون  لـ"عمون": "نشرات الأرصاد الجوية تحدثت ان الانجماد الذي سيتشكل غدا الأحد لن يكون معيقا للحركة كما المرات الماضية، ما يلغي اي فكرة لتأخير الدوام".

وشكر الطراونة الجهود التي بذلتها فرق الجامعة الى جانب مؤسسات وطنية أخرى طيلة الاسبوع الماضي لاعادة الجامعة الى وضعها الطبيعي بعد المنخفض الثلجي.

ومنيت الجامعة بخسائر مادية قدرت ب7 مليون دينار جراء المنخفض الاخير، الذي دفعت قوته بأشجار الى السقوط على شبكة الكهرباء الدخلية ومرافق بالجامعة دُمر بعضها، ما استدعى تدخل الدرك والدفاع المدني للمساعدة في ازالة الأنقاض.

ودعا الطراونة الطلبة والعاملين من أعضاء هيئة تدريس واداريين الالتزام بمواعيد العمل والمحاضرات حتى تمضي الجامعة قدما في مسيرتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع. -

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.