• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب العمرو: آن اوان الاهتمام بمدارس المحافظات والاردن ليست عمان فقط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-29
1585
النائب العمرو: آن اوان الاهتمام بمدارس المحافظات والاردن ليست عمان فقط

عبرت النائب ثروت العمرو عن استيائها البالغ من عدم تجاوب وزارة التربية والتعليم مع مطالب اهالي قرية دمنة في لواء القصر بمحافظة الكرك والمتعلقة بتوسعة مدرسة قريتهم الاساسية المختلطة وتحسين ظروف الدراسة فيها .وقالت النائب العمرو ل “عمون” ان مدرسة دمنة الاساسية تعد نموذجا لمدارس المناطق النائية التي يعد سكانها من الاردنيين الاقل حظا واهتماما من قبل التربية وغيرها من الدوائر الحكومية.

 وبينت العمرو ان المدرسة بحاجة الى التوسعة حيث يعاني طلبتها من الاكتظاظ الشديد ونقص الغرف الصفية وحالة مختبرات الكمياء والحاسوب غير لائقة البتة وتضيق ذرعا بالطلبة ومساحتها ضيقة جدا كما ان مقصف المدرسة يقع في احد الصفوف الدراسية .
 
واضافت العمرو انها تتابع هذا الملف منذ عام 2008 وحملت مطالب الاهالي الى المسؤولين في الوزارة والى جميع الجهات المعنية وكان اخر محاولاتها اليوم حيث توجهت الى مكتب وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني للمرة الاولى لتعضعه في صورة الامر الا انه رفض مقابلتها رغم تأكيدها انها لن تطيل عليه وستقدم له القصة مكتوبة على الورق .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.