• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشتركون يطالبون الحكومة مقاضاة "زين" على غرار "الكهرباء"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-12-26
882
مشتركون يطالبون الحكومة مقاضاة

 عانى مواطنون من مشتركي شبكة 'زين'، أمس الاربعاء، جراء سوء جودة الإتصالات، وانقطاع المكالمات بشكل مفاجيء ومتكرر.

وقال مشتركو 'زين' أنهم يعانون من عدم القدرة على اجراء مكالماتهم ضمن الشبكة، مشيرين الى انهم حاولوا الاتصال بخدمة الزبائن الى ان محاولاتهم باءت بالفشل.

ولمس المشتركون تأثرا واضحا في خدمات الشركة، والتي قاربت على الاحتفال بمرور عشرون عاما على تأسيسها، ورغم ذلك، لا تزال العديد من المشاكل التي يعاني منها المشتركون تراوح مكانها.

ولفت المواطنين، في شكواهم  الى انهم ضاقوا ذرعا من تكرار المشاكل في الخدمات التي تقدمها 'زين'، حيث بدى تراجع جودة الاتصالات واضحا، خلال الاشهر القليلة الماضية، متسائلين عن سبب التراجع، واذا ما كان مقصودا.

وضرب المواطنون مثلا، بإستمرار معاناتهم مع الرسائل الدعائية رغم وعود الشركة بايجاد حلول لتلك المشكلة ، المزعجة، والتي تعتبر انتهاكا لخصوصيتهم وراحتهم.

ويرى المواطنون ان 'زين'، بحسب توقعهم، بدأت بخفض جودة الخدمات والاتصالات، في اعقاب قرار الحكومة برفع الضريبة على البطاقات والاجهزة الخلوية، وهو ما اعتبره المواطنون تصفية حساب، بين الشركة والحكومة، كان المواطن ضحيتها.

وطالب المواطنون، بحسب ما ورد في الشكوى، هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، ممثلة عن الحكومة، بمقاضاة الشركة، على غرار ما فعلته هيئة تنظيم قطاع الكهرباء، بمقاضاة شركات الكهرباء لتقصيرها في تقديم الخدمات للمواطنين اثناء المنخفض الجوي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.