• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

23 نائبا يطالبون الحكومة التراجع عن قرار الاستغناء عن عمال المياومة‎

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-29
1648
23 نائبا يطالبون الحكومة التراجع عن قرار الاستغناء عن عمال المياومة‎

اعتبر 23 نائبا ان قرار الحكومة الاستغناء عن عمال المياومة الذين تم تعيينهم مؤخرا في وزارة الزراعة " تراجعا عن دعم القرار الزراعي "، ويمثل " فشلا ذريعا في الاداء الحكومي في مجالي تشجيع الزراعة ومكافحة البطالة".

واكدوا في مذكرة بعثوا بها اليوم الى رئيس مجلس النواب عبد الهادي المجالي ان القرار الحكومي بالاستغناء عن هؤلاء العمال " يستدعي عقد جلسة غير رسمية مع الحكومة، وباسرع وقت ممكن، للتباحث في هذا الموضوع وتصويب اوضاع هؤلاء العمال وعدم رميهم في الشارع".
وطالب النواب الموقعين على المذكرة رئيس المجلس التدخل لدى رئيس الوزراء نادر الذهبي باتجاه عدم الاستغناء عن العمال الذين باشروا عملهم بناء على قرار وزير الزراعة سعيد المصري.
واستهجن النواب مبررات الحكومة التي ساقتها لتبرير قرارها ومنها " عدم وجود مخصصات"، مؤكدين ان تعيين هؤلاء العمال " يخدم العملية الزراعية ويخفف من البطالة المتزايدة بين شباب بلدنا، وهو احد الروافع العملية لتحقيق شعار عام 2009 عام الزراعة. البوصلة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.