• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الإخاء النيابية" تطالب بـ " إغلاق وكر الصهاينة وتقديم مشروع لإلغاء معاهدة التسوية معهم "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-29
1665
"الإخاء النيابية" تطالب بـ " إغلاق وكر الصهاينة وتقديم مشروع لإلغاء معاهدة التسوية معهم "

استنكرت كتلة الاخاء النيابية (21 نائبا ) في بيان اصدرته اليوم المحاولة الاثمة من قبل مجموعة من المتطرفين اليهود بحراسة الجيش الاسرائيلي الدخول للحرم القدسي الشريف . ودعت الكتلة الحكومة لاتخاذ إجراء فوري يقضي بـ " إغلاق وكر الصهاينة وتقديم مشروع لإلغاء معاهدة التسوية معهم ".

وتاليا نص البيان :
 
بيان صادر عن كتلة الإخاء النيابية
 
حول محاولات الاعتداء الصهيوني الآثم على المسجد الأقصى الشريف
 
إن محاولات الاعتداء الآثم والشرير الذي سعت العصابات الصهيونية الشريرة لتنفيذه بحق المسجد الأقصى الشريف تعتبر إعلان حرب على امتنا بأسرها وفي مقدمتها الأردن الوطن والإنسان لذلك فإن كتلة الإخاء النيابية تعود لتؤكد من جديد على مواقفها الداعية لإنهاء جميع أشكال العلاقة مع الكيان الصهيوني .
 
والكتلة وهي تسجل بأعلى مراتب الإجلال والإكبار لأبناء الشعب الفلسطيني البطل تصديهم الشجاع الجسور وبذلهم الأرواح والدماء ذوداً عن قداسة المسجد المبارك وعروبة القدس لتعلن إدانتها للصمت المخزي المشين الذي مارسته جهات عدة على الصعيد القومي والدولي وخاصة تلك المعنية بالمحافظة على القانون الدولي وحفظ حقوق الأمم والشعوب بإرثها الحضاري ومقدساتها .
 
وتجد الكتلة بأن العدوان الصهيوني الممنهج ضد القدس والمقدسات فيها ، يستوجب أن تعيد الأمة بناء وعيها وتشحذ هممها وان تتخذ نهج المواجهة بكل أشكالها وأبعادها مع العدو الشرير بعيدا عن أوهام التسوية ومشاريعها وخططها أيا كان مصدرها .
 
إن كتلة الإخاء النيابية وهي تجسد موقف الشعب الأردني العربي الهاشمي وتستند إلى التضحيات العظام التي قدمتها الأسرة الهاشمية الماجدة دفاعا عن عروبة القدس وطهارة المقدسات وذودها المستمر عن حق الأمة فيها بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لتدعوا الحكومة لاتخاذ إجراء فوري يقضي بإغلاق وكر الصهاينة وتقديم مشروع لإلغاء معاهدة التسوية معهم .
 
 
عاشت القدس حرة عربية والمجد للذائدين عن طهارة حياضها وعروبتها ..
 
كتلة الإخاء النيابية
 
عمان في 29 أيلول 2009
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.