• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مذيع “الجزيرة” أحمد منصور: هيكل ملحد وعميل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-01-08
1961
مذيع “الجزيرة” أحمد منصور: هيكل ملحد وعميل

 شن الإعلامي المصري أحمد منصور، المذيع بقناة “الجزيرة”، هجوما حادا على الكاتب الصحافي محمد حسنين هيكل، حيث وصفه بالملحد والعميل.

منصور كتب -على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، “هيكل المرشد الأعلى للإنقلاب يفخر بأنه ملحد وأوصى بحرق جسده بعد موته لكنه تراجع بعد ضغوط من حوله يركز هجومه على الإخوان من منطلق كراهيته للإسلام”.

وأضاف “بدأت علاقة هيكل مع جهاز السى آى إيه خلال تغطيته للحرب الكورية مرافقا للقوات الأمريكية عام 1950 وبقى أحد أهم رجالهم فى مصر والمنطقة إلى اليوم، ومنذ مهمته الأولى لصالح سى آى إيه فى إيران عام 1951 وكتابه الأول إيران فوق بركان وحتى الآن كل ما يقوم به هيكل لصالح أمريكا وضد مصر والمنطقة”. -(القدس العربي).

 
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ولاؤك لمن يا احمد مهزوم؟11-01-2014

هل تعترف بمصريتك .وهل ولاؤك لمصر ام للتنظيم العالمي للاخوان المفسدين.وما مفهومك للوطن والوطنية؟ومن مرشدك ؟اهو القريضاوي المتحدر من نسل بني قريضه؟ولمن ولاء تنظيمك اليس للصهيونية العالمية؟افسدتم الدين والدنيا والشرف والصدق والانتماء لامة العرب والمسلمين؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.