• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ما الذي يجري في البنك المركزي الاردني !! .. امام دولة الرئيس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-30
1490
ما الذي يجري في البنك المركزي الاردني !! .. امام دولة الرئيس

البنك الاردني الدولي بنك تجاري مملوك لحكومتنا الرشيده جدا .. ولمن لا يعلم ..مقر هذا البنك العاصمه البريطانيه « لندن « براس مال «20 مليون باوند «...حيث تمتلك الحكومه» 15% « من اسهمه وبقية الاسهم مملوكة لعدة بنوك اردنيه البنك الذي يتراس مجلس ادارته محافظ البنك المركزي الاردني اميه طوقان الذي يحرص ان يكون جميع موظفي البنك والبالغ عددهم «25 «موظفا جميعهم من الجنسيات الاجنبيه والذي ينحدر بعضهم من اصول يهوديه !!! ولايوجد في البنك الا موظف اردني وحيد !!

كما ان هناك نية بالاستغناء عن خدماته عندما تولدت لدى « طوقان « الشكوك بارتباطات الموظف الاردني الوحيد في البنك بجهات حكومية عليا في المملكه وذلك خوفا من ان تتسرب المعلومات والوثائق التي تكشف اسباب خسائر البنك والبالغه « 9 «ملايين « باوند»وما يتضمن الملف من تجاوزات ومخالفات وصفقات تفوح منها روائح الفساد. ويبقى السؤال هنا « اين هيئة مكافحة الفساد وكافة الجهات الرقابيه الاخرى عن ما يجري في هذا البنك !!؟؟؟؟ ولماذا لا يتم فتح ملفه وتصفيته طالما انه مثقل بالخسائر !!؟؟؟؟
سؤال نضعه امام كل ما يهمه حماية المال العام .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطنة أردنية30-09-2009

بالله عليكم هل ما أقرأه عن الفساد في الاردن وهذا الخبر عن البنك المركزي الاردني أحدها صحيح . والله انا بقرأ الاخبار وانا مذهولة . أين جلالة الملك من هذه الاخبار .....؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.