نوّاب عراقيون...قضية البسكويت المنتهي الصلاحية "جريمة منظمة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-01-12
1900
نوّاب عراقيون...قضية البسكويت المنتهي الصلاحية

 أعلن عضو في مجلس النواب العراقي أن المجلس قرر تشكيل لجنة للتحقيق في قضية البسكويت منتهي الصلاحية التي ورّدت لطلبة المدارس هناك من مصنع أردني.
وأعلن نائب رئيس لجنة التربية البرلمانية علاء مكي، السبت أن مجلس النواب قرر تشكيل لجنة للتحقيق في قضية البسكويت المنتهي الصلاحية، فيما كشفت لجنة الصحة البرلمانية بأن النتائج الاولية بقضية البسكويت تشير الى تلاعب مافيات من الخارج بمدة صلاحية البسكويت المرسل للعراق.
واعتبرت لجنة النزاهة البرلمانية، السبت، ان قضية البسكويت المنتهي الصلاحية "جريمة منظمة" وفساد مالي، مشيرة الى انها ستقف على اسباب عدم قيام وزارة التربية باستيراد البسكويت من مناشىء رصينة. كانت قضية البسكويت منتهي الصلاحية بدأت بالتفاعل عندما جرى الكشف الأسبوع الماضي عن شحنة بسكويت فاسدة منتهية الصلاحية في أيلول 2013، وتم تمدّيدها إلى عامين إضافيين لغاية 2015، ليصدّر إلى العراق حيث يوزّع على المدارس هناك، على رغم كونه غير صالح للاستهلاك البشري

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.