• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكهرباء تبشر : الفاتورة ستتضاعف .. والمواطنون يستنجدون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-01-13
1151
الكهرباء تبشر : الفاتورة ستتضاعف .. والمواطنون يستنجدون

 

استنجد مواطنون مما قالوا أنه أصابهم من "غلاء فاحش" في أسعار التعرفة الكهربائية لمنازلهم، في الفاتورة الأولى من العام الجديد 2014، والذي رفعت فيه الحكومة التعرفة على من يزيد استهلاكهم على الـ700 كيلو/ واط، بحسب بياناتها.
وقال مواطنون: ان الحكومة هنأتهم بالسنة الجديدة، بـ"طلقة كهربائية"، تمثلت بالفاتورة المضاعفة عن الوضع الطبيعي، مؤكدين ان الاستهلاك اليومي لهم لم يزد على الأشهر الماضية، لكن قيمة ما أتاهم من فاتورة تضاعفت.
وناشد المواطنون رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، بمتابعة القضية التي قالوا إنها "الأخطر" في السنة الجديدة، مذكرين بأن الوضع الذي يتحمله المواطن الأردني وصل المرحلة الحرجة.
بدوره قال مصدر مسؤول في شركة الكهرباء الأردنية ان الذين تزيد قيمة استهلاكهم على 700 كيلو/ واط، وحدهم من سيشعرون بالمدون أعلاه.

وأوضح المصدر: ان الذين يزيد الحمل الكهربائي عندهم بعد رفع سعر التعرفة الكهربائية بمقدار 30 - 40 بالمائة، ستتضاعف قيمة فاتورتهم الشهرية عن مستوياتها الطبيعية، فمن كانت فاتورته 80 دينارا، ستصبح 160، كما قال.
وأكد المصدر ان "الفئات المدعومة" والتي تستهلك بالحد الأعلى 650 كيلو/ واط، لن يمسها شيء من ارتفاع أسعار الكهرباء، على حد تصريحه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سلامه13-01-2014

كلام مش صحيح ما ارتفعت الفاتورة انا صرفت 311 ك.واط ونس التسعيرة القديمة ولكن مكتوب على الفاتورة تعرفة 1/1/2014
ولكن يمكن ارتفعت لاكثر من 500 ك.و
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.