• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة شارون تمت بعد رفع الاجهزة عنه ولم يحتمل أحد رائحته- صور -

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-01-13
5170
وفاة شارون تمت بعد رفع الاجهزة عنه ولم يحتمل أحد رائحته- صور -

  مصدر خارجي أن وفاة رئيس الوزراء الاسبق أرييل شارون تمت بعد أن طلبت عائلته رفع الاجهزة الطبية عنه اذ لم يعد أحد منهم يحتمل الرئحة التي تملأ غرفته حجرته رغم أستعمال المنظفات والمعقمات , وجاء طلب العائلة بعد قرر الاطباء منذ مدةة طويلة أن عودته للحياة مستحيلة .

وهيأت المصادر الطبية الاسرائيلية لوفاته قبل أيام حينما سربت خبرا عن تدهور وضعه الصحي رغم أن وضعه لم يتغير منذ سنوات فيما تكتمت على طلب العائلة تنفيذ ما يسمى ( القتل الرحيم ) بحقه برفع أجهزة التنفس والقلب عنه .

وكان المستشفى قد أعلن قبل أيام ما يلي ( وجاء في بيان صادر عن مستشفى شيبا قرب تل ابيب "في الساعات الماضية شهد وضع رئيس الوزراء السابق ارييل شارون تدهورا وبات ميؤوسا منه وافراد اسرته دائما الى جانبه"، واعلنت الاذاعة العسكرية ان "شارون سيعيش لبضعة ايام او حتى بضع ساعات فقط".)

وتجري أستعدادات لمراسم دفن شارون الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تتولى طواقم تابعة لوزارة الجيش الإجراءات اللوجيستية لتنظيم جنازة رئيس الوزراء شارون قرب مزرعة عائلته في النقب الغربي غداً الاثنين .

صور من الاستعداد لدفن شارون

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فلسطيني حر19-01-2014

خنزير ومات الله لا يرحمه رائحة نتنه الله لا يسامحة ولا يرحم هذا الخنزير الطاغية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.