• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخضاع المعلم لامتحان قبل التعيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-01-15
1101
اخضاع المعلم لامتحان قبل التعيين
 طلب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات من ديوان الخدمة المدنية عدم ترشيح أي شخص للعمل لدى الوزارة بوظيفة معلم إلا بعد خضوعه واجتيازه لامتحان يثبت فيه إلمامه واحاطته بتخصصه.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الثلاثاء ان الوزارة ستقوم بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية بوضع معايير ومادة لمحتوى هذا الامتحان، ليصار إلى إخضاع المرشحين للتعيين في ملاك الوزارة بوظيفة معلم للامتحان وتعيينهم في ضوء نتائجه.
 
وبين الجلاد أن هذا الإجراء يأتي ضمن التوجهات الجديدة للوزارة لتحسين عملية التعلم والتعليم وتطويرها ورفدها بالكفاءات التعليمية المؤهلة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

منصف15-01-2014

لايك......... للوزير الذنيبات والله انك زلمه حمش
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن15-01-2014

في هالحالة ما رح ينجح حدا، وحتشتغل الواسطة على اصولها في التعيين لسه خلوا الوضع على ما هو عليه، على الأقل يمكن أن يكون هنالك شيء من العدل في التعيين، لأنه مع امتحان أو بدون امتحان، النتيجة وحدة، خريجين معظم جامعاتنا يتخرجون بمنح الهدايا والعزايم والحفلات والمناسبات والمناسف. بدكو تهتموا في المعلم، إهتموا بالجامعات اللي بيرسوا فيها وبيتخرجوا منها. هيك بتضمن إنه يكون عندك استاذ متعلم وقادر على التعليم، لأن فاقد الشيء لا يعطيه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.