• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توزيع الدفعة الثانية من أموال «متضرري البورصة» خلال أسبوع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-30
1548
توزيع الدفعة الثانية من أموال «متضرري البورصة» خلال أسبوع

قال النائب سليمان السعد إنه سيتم توزيع أموال الدفعة الثانيـة من أموال متضرري البورصات العالمية خلال أسبوع. وأضاف أنه تم استدعاء كبار المستثمرين وإجراء التصفية المالية معهم.

 وأشـــــار إلى أنه تــــــم الإفـــراج عن بعــــض مدراء شركات ومكاتب البورصـــــة، منهم شركـــــتا الشيظم والنبــض السريع التي سيتـــم توزيع مستحقات مستثمريهما خلال أسبوع.
 
ودعا السعد الحكومة إلى الالتزام بنسب التــوزيع التي أعلــــــنت عنها سابقا، والتي تتراوح بين الـ40 و60 في المئة من رأس المال بعد خصم الأرباح، وعدم تكرار ما حصل مع الدفعة الأولى.
 
وطالب في الوقت ذاته الحكومة بالتحقيق في النسب التي وزعتها محكمة أمن الدولة على متضرري الدفعة الأولى من شركتي الأفق وريماس.السبيل
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ماكل هوا01-10-2009

مع كل الاحترام للنائب... ليش هلا ادخل بالموضوع. مهو كانت الناس بحاجه لحدا يسمعها ولا عشان يشهر حاله وانا متاكد انه كلامه مو مزبوط يعني متل ما بنسمع احنا هو بسمع.... ماتركس يا سعادة النائب ليش ما دخلت بالتوزيعة احنا طول عمرنا بنسمع انه ماتركس والمكيال من اكبر الشركات بالمملكه..شو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

متضرر30-09-2009

متى يتم الافراج عن المعتقلين اصحاب الشركات لدفع استحقاقات المواطنين وخاصة الارض الخضراء
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.