• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(التربية) رفضت تسجيل ابن دبلوماسي بطريقة مخالفة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-01-18
967
(التربية) رفضت تسجيل ابن دبلوماسي بطريقة مخالفة

 رفضت وزارة التربية والتعليم تسجيل طالب توجيهي وابن دبلوماسي رفيع بطريقة مخالفة بالرغم من ضغوطات مارسها الدبلوماسي على الوزارة عبر حكومة بلاده، ما رفضته الوزارة على اعتبار ان تعليمات الثانوية العامة ستطبق على جميع الطلبة بلا استثناء.

وقال مصدر في الوزارة ان الطالب الذي يعمل والده في احد السفارات العربية تخلف عن التسجيل لشتوية التوجيهي ، ما حدا بوالده الاتصال مراراً بوزارة التربية لاصدار استثناء يسجل بموجبه الطالب للتقدم الى الامتحانات خلال الدورة الجارية.
واضاف المصدر ان رفض وزارة التربية تسجيل الطالب دفع الدبلوماسي للضغط على الوزارة بالاتصال بوزير التربية في حكومة بلاده للاتصال بوزير التربية الدكتور محمد الذنيبات ، حيث رد الاخير بان الوزارة انتهجت خطة شاملة لاصلاح التوجيهي وضبطه وان ابرز محاور هذه الخطة تطبيق تعليمات التوجيهي على الجميع.
الى ذلك رجحت المصادر اعلان نتائج الثانوية العامة خلال الاسبوع الثاني من الشهر المقبل ، مشيرة الى ان التاريخ لم يحدد بعد وان اليوم والتاريخ سيعلن قبل نهاية الشهر الجاري، وتوقعت المصادر ان تعلن النتائج بين تاريخ 10 الى 15 شباط المقبل
واشارت المصادر ان النتائج مرتبطة بتصحيح دفاتر الاجابة للطلبة وتدقيقها وحساب مجموع العلامات، في حين اشارت الى الانتهاء من تصحيح دفاتر الاجابات في مباحث الثقافة العامة والعربي «مهارات الاتصال» ,والحاسوب , والكيمياء , فيما بدأت عملية تصحيح مبحثي الرياضيات والفيزياء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.