• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكشف عن مستودع يضم الالاف من عبوات شراب غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-30
1335
الكشف عن مستودع يضم الالاف من عبوات شراب غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء

قال محافظ الزرقاء الدكتور سعد الوادي المناصير انه وبالتعاون مع رجال الامن العام تم الكشف عن منزل يقع على شارع الجيش وسط المدينة يستعمل كمستودع يشتمل على 11088 علبة شراب من نوع طيبة " فراولة " صناعة غير اردنية وغير صالح للاستهلاك البشري نتيجة انتهاء مدة الصلاحية وفساد الكمية بشكل كامل.

 واضاف ان ضبط الكمية قبل بيعها في الاسواق جاء بتعاون كبير بين مختلف الاجهزة ونتيجة الجولات المكثفة للجنة السلامة العامة في المحافظة والتي تضم في عضويتها مندوبين عن الصحة والبلدية والشرطة والبيئة واجهزة اخرى ذات علاقة مباشرة مبينا ان الجولات سيتم تكثيفها لضبط اية مواد فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري.
 
ودعا المناصير المواطنين الى التعاون مع لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة التي يراسها مساعد المحافظ حجازي عساف ومنع ترويج المواد الغذائية الفاسدة من خلال الابلاغ عن مواقعها وكمياتها ومصادرها بهدف متابعتها وجمع كافة المواد التي تم بيعها لعدم وصولها للمستهلك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.