• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتبروه مفاجأة للجميع.."الاصلاح والتغيير " يعلن مرشحه لرئاسة " النواب " الشهر الحالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-30
1563
اعتبروه مفاجأة للجميع.."الاصلاح والتغيير " يعلن مرشحه لرئاسة " النواب " الشهر الحالي

بعد اجتماع جمع شمل ائتلاف " الإصلاح والتغيير " ونظم صفوفه من جديد الاربعاء في منزل النائب خليل عطيه، أكد نائب بارز أن المجتمعون اتفقوا على تسمية مرشح لرئاسة مجلس النواب في اجتماع يعقد الشهر المقبل معتبرا عن المرشح سيكون مفاجاة للجميع.

 وأكد المصدر أن الاجتماع حضره (41 نائبا ) وهو ما يشكل أرضية قوية جديدة لإعادة صياغة المفاهيم التي استند عليها الائتلاف بعد أن كانت تلاشت أمال أعضاءه في التنظيم بقرب الموعد الدستوري لانتخابات المكتب الدائم في مجلس النواب الذي يصادف الاول من تشرين أول ، لكن وبعد أن ارجأت الدورة العادية الثالثة الى شهر كانون أول مقبل بارادة ملكية فقد تنفس " الاصلاح والتغيير " الصعداء وعاد لينظم صفوفه .
 
 ويعتبر حضور 41 نائبا يمثل تماسكا للائتلاف خاصة بحضور نائبين اسلاميين هما سليمان السعد ومحمد القضاة وغياب 5 نواب بعذر ( حمزة منصور وعزام هنيدي " ارتباط في اجتماعات الحزب " ، وزياد الشويخ وصالح الجبور " في العقبة " وميرزا بولاد " خارج البلاد " ) ، أما محمود الخرابشة فجهازه الخلوي مغلق منذ 4 ايام بحسب أحد النواب . فضلا عن ذلك فقد حضر اقطاب اللعبة البرلمانية الاجتماع من حجم النواب عبد الرؤوف الروابدة وعبد الكريم الدغمي وسعد السرور وممدوح العبادي اضافة الى مستضيف اللقاء خليل عطية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.