• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ولعت ما بين المجلس القضائي ومكافحة الفساد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-01-29
1943
ولعت ما بين المجلس القضائي ومكافحة الفساد

  أعلن مصدر قضائي كبير ان المجلس القضائي الأعلى ورئيسه الدكتور هشام التل ممتعضون بشدة من التصريحات التي أطلقها رئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو والتي أطلقها في ندوة عقدت السبت الفائت في غرفة الصناعة والتجارة بتنظيم من جمعية الشفافية الاردنية.

 
وأكد المصدر ان المجلس القضائي طلب من جمعية الشفافية الأردنية التسجيلات الصوتية الموجودة على أقراص مدمجة؛ بعد نشر الاعلام تصريحات بينو التي اعتبرها المجلس القضائي ماسة للمنظومة القضائية الأردنية ومسيئة له.
 
وعبر المصدر عن شديد امتعاض المؤسسة القضائية من تصريحات بينو التي هاجم فيها القضاء، الذي يعتبر من الخطوط الحمراء في المملكة الأردنية الهاشمية، مشددا على ان طلب التسجيلات تم، وينتظر تسليمها.
 
وعن الاجراءات التي ستتخذ بحق بينو في حال أُثبتت الإساءات بالتسجيلات، أوضح المصدر أنها غير معلومة حتى اللحظة، الى حين الاستماع للتسجيلات والتأكد، وبعدها يُبت بالقرار.
 
بدورها ذكرت مصادر مقربة من بينو، ان رئيس المكافحة يشدد دوما على استقلالية القضاء، ويؤكد على نزاهة القضاء الأردني، وان اي أمر تتخذه المحكمة سيتم بعد التحقيق 'الذي يلجأ له الباشا أصلا في موقعه على هرم رئاسة الهيئة الرقابية الأولى في الأردن، وما يقوله القضاء سيسري على الجميع'.
 
ولفتت الى ان بينو سيكون خاضعا لأمر القضاء الذي يحترمه جميع الأردنيين، ويحترمون مؤسساته .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اجبد08-02-2014

ولعت بدهم يلبسوا تهمة ابصر على مين نكش هههههه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.