سيارة لهيثم المجالي بـ 125 الف ..اهلا تقشف .

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-03
4148
سيارة لهيثم المجالي بـ 125 الف ..اهلا تقشف .
سيارة من نوع " لاند كروز " بمواصفات (8) سلندر ، 5700 سي سي انضمت مؤخراً لاسطول شركة الاسواق الحره ولمديرها العام هيثم المجالي ... الغريب في امر هذه السياره ان حاشية المجالي قاموا بعمل اضافات لهذه السياره من خلال وضع "صدام امامي " و تضليل للزجاج بموديل  VX.R V8 .
بالمناسبة ثمن السيارة كان تقشفياً على الاخر اي ان سعرها لم يتجاوز 125 الف دينار فقط لاغير 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن07-04-2014

قال تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

متشقف25-02-2014

لا حرام والله الاخ متقشف كثيييييير
مش مصدقين؟؟ يا رجل هو اللي بنهبه واللي بزرقه واللي بيمسكه من تحت الطاوله عباره عن كراج سيارات بالنسبه اله يعني هاي السياره ولا شي
مش قلتلكم حراااام.. متقشف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عبدالله الرشيد09-02-2014

لسه ياما رايحين تسمعوا!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطن اردني اصلي06-02-2014

صحتين وعفية عشاطر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

سياااسي نقابي05-02-2014

احمد سعيد يؤسفني ان اخبرك انك لا تعلم شي فنقااااش معك مستحيل يااا اخي اسااال عن الاسواق الحره فتجده مستقله بحد ذاته وهي شريكه مع وزارة الماليه بالنسبه من الاربااح وهذا الكلام ليس من جعبتي بل من جعبة السيااسين والمتعلمين والمثقفين انت تفتقر للمعلومات ترريث ياا اخي قبل التعليق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

احمد سعيد05-02-2014

مين قال هاي مؤسسه غير حكومية ، ودخلها ما برجع للميزانيه، يعني اي توفير بالمصاريف بينعكس ايجابا على الميزانيه الحكوميه والعكس صحيح ، هاذا ردي على سياسي نقابي انه الفلوس مش جايه من الحكومه، وين حضرتك متعلم؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

سياسي نقابي04-02-2014

ارجو ان اعلم ااالاخوان ان الاسواق الحره هي دائره مستقله بحد ذاته ولا ترتبط بميزانية الحكومه بل هي تمد الحكومه بنسبه معينه من الارباح و اذا قمتم بمراجعة تاريخ الأسواق الحرة ستعلموا ان الشخص الذي قام بتاسيسها هو المهندس هيثم المجالي و يرجو من الأخوة الكرام ان ﻻ ينظروا تفاهات الامور ويقوموا بفتح الملفات الفاسدة الحقيقية في الدولة التي اثرت على موارد الدولة كخصخة الكهرباء و المياه التي تعد الحق الاساسي للشعب و لكن و للاسف اصبحنا نركز على بعض الامور السطحية و التافها و ابتعدنا عن المشاكل الاخرى الرئيسية في بلدنا الحبيب.ارجو من الاخوه من الزملاء موقع العراب نشر التعليق.....اصحوا يااا عالم من هذه الغفوه الغاشمه التي تستهدف الرجال الاوفياء لهذا الوطن عاش الاردن امننا مستقرا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو الحروف03-02-2014

ما دام الاخ مدير المناطق الحرة.. فلا تظلموه....لانه متقشف على الاخر...وماخذها من السوق الحرة....
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

بلبقلو03-02-2014

ياخي ليش الحسد بلبقلوا ولاأاااااا وعلى راي المثل المال السايب ..........والاقي عندكم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مواطنة03-02-2014

اللي بدو يتفشخر، يتفشخر على حسابه ويدفع من كيسه، مش ياخذ من جيوب الشعب المخردقة والمنخرة بالثقوب لإرضاء غروره والمنظرة على حساب الشعب.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
الصفحة السابقة12الصفحة التالية
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.