• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شاحنات من الأردن ودول عربية تشتري الديزل وتبيعه في قطر "للكسب السريع "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-01
1316
شاحنات من الأردن ودول عربية تشتري الديزل وتبيعه في قطر "للكسب السريع "

ذكرت صحيفة قطرية أن المنفذ الحدودي بين قطر والسعودية يشهد منذ بضعة أيام اكتظاظا وتكدسا كبيرا في حركة الشاحنات القادمة من الجانب السعودي المعروف بـ "منفذ سلوى" بسبب قيام سلطات الجمارك باعتماد إجراءات جديدة للتفتيش على الشاحنات وخصوصا فيما يتعلق بالمتاجرة في مادة "الديزل".

وقالت صحيفة "الشرق" إن رتلا من الشاحنات شوهدت على الجانب السعودي من الحدود بانتظار الانتهاء من الإجراءات التفتيشية لدخول الجانب القطري.
وقال سائق: إنهم يقومون بالتفتيش الدقيق على الشاحنات للتأكد من عدم قيام السائقين بتخزين كميات إضافية من مادة الديزل من أجل المتاجرة بها في السوق القطري والحصول على أرباح من فرق الأسعار.
وأشار سائق إلى أن الشاحنات كانت قادمة من الإمارات العربية المتحدة والأردن ولبنان وسوريا، موضحاً أن بعض السائقين يقومون بشراء كميات كبيرة من الديزل من محطات البترول السعودية وبما يزيد عن حاجتهم، ومن ثم يقومون ببيعها بعد دخولهم قطر بهدف التكسب والحصول على ربح سريع من وراء فرق الأسعار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.