• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القضاة لشركات الدخان : "الحكومة بدها 75 مليون دينار"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-07
1227
القضاة لشركات الدخان :

 قال مدير عام الضريبة والدخل اياد القضاة لممثلي شركات الدخان خلال اجتماع عقد يوم الثلاثاء ان الحكومة طلبت رفع الضريبة على الدخان.

وبعد نقاش ساخن بين الطرفين واستنفاد القضاة لكل خيارات الاقناع كشف ان هنالك اوامر صدرت من رئاسة الحكومة بالقول " على بلاطة يا بترفعوا الضريبة بالاتفاق او ساقوم برفع الضريبة ..النسور بده مني 75 مليون دينار" بحسب ما افاد احد الحاضرين.

وتابع " مطلوب مني تأمين 75 مليون دينارا"، قبل ان يتم الاتفاق على زيادة الاسعار مشيرا الى انها ستنعكس على الضريبة مباشرة .

وحضر اللقاء نحو 20 شخصاً من ممثلي الشركات بينهم 4 شركات كبرى في الاردن وموفدين من شركات عالمية قدمت من الخارج.

والتقى القضاة لاحقا كل ممثلي الشركات على حدى حيث يمنع قانون المنافسة حصول اي اتفاق بين الشركات المنافسة، ووافقت على القرار كما قبلت بالقرار الادارات في الشركات الاجنبية.

ونُشر القرار رسمياً قبل أن يعترض ممثلي الشركات حيث لم يكن قد توصل الطرفان الى اتفاق بعد، ومن ثم اعيد نشر القرار مجدداً عقب الصيغ النهائية التي تم التوصل اليها.

يشار إلى أن ادارة ضريبة الدخل سرّبت لصحف يومية خبراً مغلوطاً ينفي توجه رفع الضريبة على الدخان، وقال ان الاجتماع الذي عقد في دائرة ضربية الدخل مع شركات الدخان لم يتطرق الى رفع أسعار الدخان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عماد09-02-2014

والله النسور داير على خراب البلد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.