• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المواطنون يرفضون الاسطوانات الزرقاء والصفراء والبرتقالية...!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-09
1847
المواطنون يرفضون الاسطوانات الزرقاء والصفراء والبرتقالية...!

 تقد اصحاب وكالات الغاز رفض مصفاة البترول استبدال الاسطوانات الملونة المكدسة في مستودعاتهم بسبب عزوف المواطنين عن شرائها لخوفهم من أن تكون من الاسطوانات الهندية غير المطابقة للمواصفات.

وقال صاحب إحدى وكالات الغاز أبراهيم الأمين إن أكثر من 95% من الاسطوانات التي تحمل الالوان (البرتقالي، الاصفر، والازرق) يرفض الزبائن استلامها، ويطلبون الاسطوانات القديمة التي تحمل اللون الأخضر أو الأبيض.

من جانبه نفى المدير التنفيذي لشركة مصفاة البترول عبد الكريم العلاوين خلال مؤتمر صحفي عقده في وقت سابق توزيع اسطوانات الغاز الهندية الى السوق المحلي، مؤكداً وجود الشحنة بالكامل في مستودعات المصفاة الرئيسية.

وكان عدد من العاملين في وكلات الغاز اشتكوا في وقت سابق من تكدس اعداد كبيرة من اسطوانات الغاز الملونة بسبب تخوف المواطنين من انفجارها بعد الانباء عن تسرب اسطوانات من شحنة الغاز الهندية الغير مطابقة للمواصفات.

وأكد نائب نقيب اصحاب محطات المحروقات ابراهيم ابو نحلة بوقت سابق على سلامة اسطوانات الغاز الموجودة في السوق المحلية، مشيراً الى أن جميع الاسطوانات التي تصل المنازل موافق عليها من قبل مؤسسة المواصفات والمقايسس وجاهزة للاستخدام.

يذكر ان مؤسسة المواصفات والمقايس رفضت ادخال شحنة مكونة من 250 الف اسطوانة غاز هندية المنشأ، بعد ما تبين عدم مطابقتها للمواصفات والمقايس الاردنية، ومواصفات السلامة العامة.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.