• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اردنيين ظهرت ملامحهم في صور القتلى جراء التعذيب في سجون النظام السوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-10
847
اردنيين ظهرت ملامحهم في صور القتلى جراء التعذيب في سجون النظام السوري

  تحدث محامي التنظيمات الجهادية موسى العبداللات عن وجود اردنيين ظهرت ملامحهم في صور القتلى الذين سقطوا من جراء التعذيب في سجون النظام السوري بعد الفضيحة التي اثارتها الاف الصور الشهر الماضي.

وقال العبداللات ان بعض الاردنيين في سجون النظام السوري لا يتم الاعتراف بهم. وكانت وكالات الانباء قد نشرت اكثر من 50 الف صورة قيل انها تمثل اكثر من 11 الف قتيل سقطوا من جراء التعذيب في سجون بشار الاسد .

وطالب العبداللات منظمات حقوق الانسان بالكشف عن مصير القتلى الاردنيين الذين سقطوا في سجون النظام السوري، مشيرا لوجود معلومات لدى عدد من الاهالي حول احتمال وجود اردنيين ضمن الضحايا، مطالبا بالكشف عن جميع التفاصيل التي تتعلق بالاردنيين في سجون دمشق وتسليم جثث القتلى منهم وفقا للقوانين المرعية في كل دول العالم. وكانت تقارير قد اشارت لوجود اكثر من 1000 اردني في سجون بشار الاسد غادروا للانضمام الى صفوف المقاتلين في بلاد الشام. وترفض السلطات السورية الاعتراف بهوية الاردنيين والفلسطينيين في سجونها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.