بالوثائق ملف رجل الاعمال العراقي "نائر الجميلي " ع النار ومحكمة امن الدولة تطلب القاء القبض عليه "مخفوراً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-10
4141
بالوثائق ملف رجل الاعمال العراقي

 

مصادر مطلعة اكدت بأن ملف رجل الاعمال العراقي الاردني "نائر الجميلي" والذي حصل على الجنسية الاردنية في ظروف غامضة وبسبب تدخلات من اطراف عدة داخل وخارج العراق بات على النار خصوصاً بعد ان تراكمت جملة من التجاوزات بحقهِ في الساحة الاردنية لتشكل ملفاً اسوداً لهذا الرجل "الاخطبوط" الذي تمكن من إختراق الكثير من المؤسسات الاردنية . واكدت ذات المصادر بأن "نائر الجميلي" وتجاوزاتهِ ومخالفاتهِ باتت تقلق المسؤوليين الاردنيين والاجهزة الرسمية ، خصوصاً وأن هذا الرجل من مخلفات مدير المخابرات السابق "محمد الذهبي" المسجون على خلفية قضايا فساد مالية كبيرة .
ومن المتوقع ان يتم تحريك قضايا من "العيار الثقيل" ضد الجميلي وحاشيته في اكثر من مكان وهناك من يقول : بأن مذكرات عراقية في طريقها الى الحكومة الاردنية من اجل تسليم "الجميلي" لها لمحاكمتهِ بقضايا فساد خاصة بوزارة الدفاع العراقية .
وحصلنا على وثيقة رسمية صادرة من محكمة امن الدولة الاردنية تطلب من الاجهزة الامنية القبض على "الجميلي" مخفوراً وتسليمهِ في حال القاء القبض عليه مع الحراسة اللازمة خلال ساعات الدوام الرسمي بالسرعة الممكنة وحملت المذكرة الرقم 3133-2013م والصادرة بتاريخ 10/2/2014 .

 

 

 

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.