• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سجناء يتفوقون في الثانوية العامة / شاهدوا المعدلات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-17
941
سجناء يتفوقون في الثانوية العامة / شاهدوا المعدلات

 قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن السياسات الإصلاحية المتبعة في مراكز الإصلاح والتأهيل وخاصة التعليمية منها تثمر في كل عام عن نجاحات متميزة يكون أبطالها النزلاء داخل مراكز الإصلاح والتأهيل حيث تمكن 30 نزيلا في هذا العام من إجتياز امتحان الثانوية العامة من أصل 105 نزلاء.

وأضاف المركز في تصريح صحفي ان ثلاثة نزلاء ممن اجتازوا الامتحان حصلوا على معدل 90 بالمئة حيث كانت علاماتهم في التخصص الادبي: 90.6 - 90.4 - 90.4 ، فيما حقق 12 نزيلا معدلات فاقت الــ 80 بالمائة و13 بين 70- 79 بالمائة ونزيلين كانت معدلاتهم فوق 65 بالمائة.

واشار إلى ان مديرية الامن العام ستقدم للنزلاء الناجحين هدايا رمزية وعينية كحافز ودافع لهم ولزملائهم الاخرين، كما ستقوم ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل بالسماح لذوي النزلاء الناجحين بالقيام بزيارات خاصة لابنائهم داخل المراكز؛ ليقدموا لهم التهنئة بنجاحهم ويعيشوا اجواء الفرح معهم، ويسهموا في رفع روحهم المعنوية ودفعهم للمزيد من الجهد والاستمرار بالنجاح.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.