• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الائمة يفتحون النار على وزيرهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-18
951
الائمة يفتحون النار على وزيرهم

  - أكد المنسق الاعلامي في الهيئة الإدارية محمد رسول أن اللجنة التحضيرية لنقابة الأئمة والعاملين في الأوقاف تحتفظ بحقها الكامل في التصعيد المشروع لنيل كافة حقوقها المشروعة ، وتحقيق مطالبها العادلة.

 
وعبرت الهيئة الإدارية للجنة التحضيرية لنقابة الأئمة والعاملين في الأوقاف الإسلامية في بيان لهاعن خيبة الأمل التي وصلت اليها اللجنة بعد إجتماعهم بوزير الأوقاف الاحد .
 
وتالياٌ نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
اجتمعت الهيئة الإدارية للجنة التحضيرية لنقابة الأئمة والعاملين في الأوقاف الإسلامية مع معالي وزير الأوقاف ، وذلك يوم الأحد الموافق 16/2/2014م .
 
اولاً : أصيبت الهيئة الإدارية للجنة التحضيرية بالإحباط بعد لقاء معاليه , إذ لم تحصل على نتيجة واضحة ومحددة بالنسبة لموضوع العلاوات التي كان مجلس الوزراء الموقر قد أقرّها بتاريخ 13/ 9 / 2011 م بقرار رقم ( 2015 ).
 
ثانياً : تستهجن الهيئة الادارية طريقة الحكومة في التعامل مع الأئمة والمؤذنين وكافة العاملين في وزارة الاوقاف , والتعاطي مع قضاياهم المشروعة والمقرّة من قبل الحكومات السابقة .
 
ثالثاً : تفاجأت الهيئة الإدراية من الطلب الذي تقدم به معالي وزير الأوقاف لرئاسة الوزراء لإستقدام أئمة من خارج الأردن مع وجود الكفاءات الوطنية . 
 
رغم أن الهيئة الادارية قدمت لمعاليه حلولاً واضحة ومنطقية للقضاء على مشكلة نقص الموظفين في مساجد المملكة , لو طبقت لكان من شأنها أن تساعد في التخفيف من مشكلة البطالة دون الحاجة إلى التعاقد مع كفاءات من خارج الوطن .
 
رابعاً :تستنكر الهيئة الادارية للجنة التحضيرية مماطلة الحكومة الحالية في إقرار مشروع النقابة الذي مرّ بجميع مراحلة الدستورية والقانونية , ووصل الى مرحلة الإقرارالنهائي في مجلس الاعيان .
 
خامساً : تثمن الهيئة الإدارية للجنة التحضيرية جهود معاليه في السعي لتحسين أوضاع الموظفين في وزارة الأوقاف من خلال اجراءات داخلية ، ومن ضمن مخصصات الوزارة.
 
سادساً : تحتفظ اللجنة التحضيرية بحقها الكامل في التصعيد المشروع لنيل كافة حقوقها المشروعة ، وتحقيق مطالبها العادلة . 
 
سابعاً : تدعو الهيئة الإدارية كافة أعضاء اللجنة التحضيرية إلى اجتماع طارئ وعاجل للتباحث والتشاور في آلية الرد الملائمة ، والتي تتناسب مع التطورات الأخيرة ، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق22/2/2014م ..
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الشيخ عوني فريحات19-02-2014

الى متى يستمر مسلسل الافقار والتجويع الذي تمارسه الحكومات المتعاقبة بحق الائمة والوعاظ الذين هم منابر الحق والخير وهداة الدين في هذا الوطن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.