• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كيف سخر الأردنيون من تعطل الواتساب....صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-23
3810
كيف سخر الأردنيون من تعطل الواتساب....صور

حفل موقعا "فيس بوك" و"تويتر" بآلاف التعليقات التي أطلقها أردنيون، ساخرين من تزامن تعطل هذا التطبيق الشهير، مع صفقة استحواذ "فيس بوك" عليه.

وطالت سخرية الأردنيين في مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن ليل السبت الأحد، تطبيق "واتس آب" للهواتف الذكية عقب تعطله مساء السبت لساعات، بعدما نالت هذه السخرية من مختلف الشؤون السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

انتهز معلقون هذه الفرصة لدعوة مشتركي مواقع التواصل إلى استغلال تعطل "واتس آب" والجلوس مع الأهل والأقارب وجاهياً، بعيداً عن التواصل الالكتروني والعلاقات الافتراضية.

وتراوحت التعليقات بين منسوبة لشركة "فيس بوك" ورئيسها مارك زوكربيرغ تتبرأ من هذا العطل وتلقي بالمسؤولية على أصحاب التطبيق الأصليين، وأخرى تحمل إسقاطات حكومية أردنية على العطل.
ونقل البعض عن مارك زوكيربيرغ القول "انقطاع واتس آب لن يمس 70% من الأردنيين" في استعارة ساخرة من تصريحات رئيس الوزراء عبدالله النسور الذي ردد هذه النسبة مراراً على أنها معفاة من رفع الأسعار.

وقال معلقون إن زوكربيرغ بدأ "اللعب" بالتطبيق المجاني المتاح على كافة الهواتف الذكية، "من يوم ما مسكه ما شفنا خير".

وقال آخرون على لسان فيس بوك ساخرين "الخلل سببه المالك القديم" الذي احتفظ بكلمة مرور السيرفر لنفسه، واغلق هاتفه واختفى.

واستعار بعض المعلقين عبارة باتت تتردد مؤخراً في التواصل الاجتماعي عقب تعطل واتس آب قائلين "لعيونك يا سحر .. واتس آب سكر شهر".

واقتبس مواطنون عبارات يرددها ناشطون في التظاهرات الشعبية حول "الثروات الوطنية" قائلين "باعوها باعوها".

وعزا مشتركون على "فيس بوك" العطل إلى كون الشركة التي استحوذت على "واتس آب"، مشغولة في أعمال "الترحيل" للأجهزة والمكاتب عقب إتمام صفقة الاستحواذ.


ف . ع
 

 

 

 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.