• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عقد إمتحانات توجيهي "الصيفية" على جلستين يومياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-02-25
1141
عقد إمتحانات توجيهي

 كشف مصدر في وزارة التربية والتعليم عن توجه لعقد امتحانات التوجيهي «الدورة الصيفية» على جلستين يومياً، جلسة صباحية للطلبة النظاميين واخرى مسائية لطلبة الدراسة الخاصة.

 

حرمان 4200 طالب دراسة خاصة من اصل 6000

 

واضاف المصدر ان الوزارة رصدت معظم مخالفات الدورة الاخيرة من طلبة الدراسة الخاصة، ما اعتبرته ظلماً يلحق بالطلبة النظاميين من نظرائهم غير المستكملين لمواد النجاح، حيث وصلت قرارات الحرمان لطلبة الدراسة الخاصة الى 4200 من اصل 6000 لجميع متقدمي التوجيهي.

 

عقد الإمتحانات داخل قاعات مركزية في الجامعات

 

واشارت المصادر إلى ان الوزارة على اتصال بالجامعات الحكومية لعقد الامتحانات المقبلة داخل قاعات مركزية، في حين ستخصص هذه القاعات لطلبة الدراسة الخاصة لعزلهم عن المحيط الخارجي، وفي حال لم تتوفر هذه القاعات يتم تجميع الطلبة في قاعات مركزية تابعة لوزارة التربية والتعليم.

واضافت المصادر ان ادارة الامتحانات والاختبارات بالوزارة ستعلن خلال الايام المقبلة عن جدول امتحانات الدورة الصيفية للعام 2013 / 2014، مرجحة ان تتضمن ايام راحة لمباحث الرياضيات والانجليزي والفيزياء فقط، على ان تصادف ايام الجمعة العطلة الاسبوعية الرسمية.(

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.