• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منصور يطالب بالتحقيق في ممارسات "تبشيرية" في رأس النقب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-03
1238
منصور يطالب بالتحقيق في ممارسات "تبشيرية" في رأس النقب

طالب رئيس كتلة حزب جبهة العمل الاسلامي النيابية حمزه منصور في مذكرة بعث بها الى رئيس الوزراء نادر الذهبي بالتحقيق في عمل احد المراكز الصحية في جنوب الاردن قال انه يمارس اعمالا "تبشيرية" .

 وأوضح منصور في كتابه ان فرع "العمل الاسلامي" في العقبة وبعض ابناء منطقة رأس النقب التي يقع فيها المركز الصحي كشفوا عن قيام طاقم المركز الذي يديره مجموعة من الاطباء والممرضين البريطانيين والامريكان باستغلال المرضى لأغراض "تنصيرية" من خلال تقديم الخدمات الصحية .
 
وقال ان المركز التابع لـ "مصحة النور في المفرق" يختص بمعالجة الامراض الصدرية حيث ترتفع نسبة الاصابة بمرض السل الرئوي في رأس النقب،ويعمل فيه طاقم مكون من 7 اشخاص هم طبيبة وممرضون وعمال خدمات جنسياتهم بريطانية واميريكية .
 
واشار الى ان المركز يبث برامج "تنصيرية" على مدار الساعة في غرفة استقبال المرضى ويوزع "الاناجيل والكتب الدينية المسيحية".
 
وتابع "انهم يقومون بالتأثير على سكان تلك المنطقة وخصوصا الأميين منهم من خلال مشاركتهم المناسبات الاجتماعية الخاصة بهم".
 
وفي ختام كتابه دعا منصور الى تشكيل لجنة حكومية للاطلاع "المباشر" على ما يحصل في ذلك المركز و"اغلاقه في حالة ثبت قيامه بنشاطات تنصيرية"،وكذلك "اغلاق كل جمعية تمارس نفس الافعال"، وافتتاح مراكز وطنية بديلة لخدمة المواطنين "في اطار ثقافة المجتمع وقيمه المستمدة من الاسلام".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.