• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور: سعودية رومانسية تهدي زوجها سيارة مزينة بالأحمر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-03-02
4503
بالصور: سعودية رومانسية تهدي زوجها سيارة مزينة بالأحمر

 :تتعدد وسائل التعبير عن الحب والتقدير بين الأزواج، فمن الرائج حالياً تقديم الهدايا المميزة وبطريقة غريبة ومشوقة لتبقى ذكرى جميلة في مناسبات معينة كعيد الحب وذكرى الزواج، وقد تحلم الفتيات بهدية ثمينة كسيارة فاخرة مزينة بشريط أحمر... ولكن ما حدث هنا هو العكس ..قادت الرومانسية معلمة سعودية إلى إهداء زوجها بمحافظة القريات بمنطقة الجوف سيارة من طراز «تاهو» 2012. 

وفي التفاصيل أن مُعلمة قدمت لزوجها سيّارة هدية، وذلك احتفالاً بذكرى زواجهما وتقديراً لعطائه ودوره في مشاركتها تربية أبنائهما وجهوده. وقد قامت الزوجة بشراء السيارة لزوجها وغلفتها كاملة بشكل مميز وأوقفتها أمام المنزل بانتظار الزوج، الذي بدوره قبل الهدية، وتفاجأ بطريقة تقديمها، وقيمتها الغالية التي تجاوزت 90 ألف ريال، وخصوصاً أنها دفعت كاملة، وليست بالتقسيط. 
ومن طرائف الرومانسية أيضاً، ما قامت به سعودية أخرى من إهداء زوجها في بداية العام الحالي مبلغ 90 ألف ريال لثنيه عن الزواج بأخرى، بعد أن علمت أن أصدقاءه أعطوه 30 ألف ريال مقابل أن يقبل التحدي معهم ويتزوج مرة ثانية. وقال الزوج في مقطع فيديو صوره بنفسه، إنه فوجئ عند دخوله للمنزل بأن زوجته علمت أن أصدقاءه تحدوه عبر «جروب» على «واتس آب» بأن يتزوج مرة ثانية ليحصل منهم على 30 ألف ريال، فقامت هي بوضع مبلغ 90 ألف ريال له مع لوحة كُتب عليها «الله يخليك لي وحدي وبس».

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.